محمد خميس
الاستثمار الاجنبي - مستشار قانوني

بعد أن حصل محمد على ليسانس الحقوق وعضوية نقابة المحامين المصرية بدأ في ممارسة المحاماة وعمل مستشاراً قانونياً لدى مكتب سهل للمحاماة، وتتمثل نقاط القوة الخاصة في محمد في عمق معرفته بالسوق المحلي في المملكة العربية السعودية والمشهد القانوني، كما أنه معروف بتقديم المشورة العملية والاستراتيجية للعملاء في جميع الأمور المتعلقة بالتوسع المباشر وغير المباشر للشركات في المملكة.



محمد حاصل على درجة البكالوريوس في الحقوق من جامعة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية سنة 2000.



- ريادة الأعمال

يساعد محمد رواد الأعمال المبتدئين من خلال تقديم المشورة القانونية بشأن الحقوق والالتزامات القانونية فيما يتعلق بإستراتيجية ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية، ودول مجلس التعاون الخليجي.

- التجارة والاستثمار

محمد لديه خبرات واسعة في مجال التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية، يشمل ذلك تقديم الاستشارات القانونية للشركات بشأن مجموعة واسعة من المعاملات التجارية والاستثمارية في المملكة، كما قدم الاستشارات القانونية إلى العديد من العملاء الأجانب بشأن القضايا المتعلقة بالقانون التجاري وقانون الاستثمار السعودي.

- العقارات والمقاولات

يهتم محمد اهتمام خاص بالعمل في المملكة العربية السعودية وشارك في تقديم المشورة القانونية للمستثمرين والصناديق العقارية والشركات العقارية والمطورين في قطاعات تشمل السياحة والصحة والتعليم والخدمات اللوجستية والمجمعات السكنية.

- الملكية الفكرية

شارك محمد في تقديم العديد من الاستشارات القانونية للشركات فيما يتعلق بحقوق الملكية الفكرية والعلامات التجارية والنماذج الصناعية وبراءات الاختراع.

- التقنية القانونية

تشمل خبرات محمد تقديم الاستشارات المتعلقة بمشاريع التحول الرقمي واستخدام التقنية القانونية وحلول الذكاء الاصطناعي في القطاعات القانونية والتي من بينها مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية.